تغريدات ’مجتهد’ عن التغييرات في السعودية تتحقّق

اذهب الى الأسفل

تغريدات ’مجتهد’ عن التغييرات في السعودية تتحقّق

مُساهمة من طرف النور القادم في الأحد مايو 18, 2014 4:11 am


[rtl]تغريدات ’مجتهد’ عن التغييرات في السعودية تتحقّق[/rtl]


محقاً كان "مجتهد" في تغريداته.. ذلك الحساب الخفي على موقع "تويتر" الذي يديره أحد أمراء آل سعود ويستخدمه لتسريب الأخبار التي تحاك في البلاط الملكي بعيداً عن الإعلام وعن دراية الشعب السعودي كشف مسبقاً عن سلسلة تعيينات وتغيرات في مناصب سيادية عليا في المملكة السعودية، خاصة في وزارة الدفاع وإمارة الرياض، وفعلاً تأكد ذلك حين أصدر الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز سلسلة أوامر ملكية تضمنت:

- إعفاء الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز من منصبه كنائب لوزير الدفاع، وكذلك إعفاء الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز من منصبه كأمير لمنطقة الرياض، وتعيينه نائباً لوزير الدفاع بمرتبة وزير.

- تعيين الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، أميراً لمنطقة الرياض بمرتبة وزير، خلفاً للأمير خالد بن بندر، الذي تم تعيينه نائباً لوزير الدفاع.

- تعيين محمد بن عبدالله العايش مساعداً لوزير الدفاع بمرتبة وزير.
- إحالة الفريق أول حسين بن عبدالله القبيل، رئيس هيئة الأركان العامة، إلى التقاعد، وترقية الفريق عبدالرحمن بن صالح البنيان، نائب رئيس هيئة الأركان، إلى رتبة فريق أول، وتعيينه رئيساً لهيئة الأركان.

- تعيين الفريق فياض بن حامد الرويلي، قائد القوات الجوية، نائباً لرئيس هيئة الأركان، وترقية اللواء طيار محمد بن أحمد الشعلان، نائب قائد القوات الجوية، إلى رتبة فريق، وتعيينه قائداً للقوات الجوية.

- إحالة الفريق دخيل الله بن أحمد الوقداني، قائد القوات البحرية، إلى التقاعد، وترقية اللواء بحري عبدالله بن سلطان بن محمد السلطان، نائب قائد القوات البحرية، إلى رتبة فريق، وتعيينه قائداً للقوات البحرية.
العهد 

_____________________________________
النور القادم
النور القادم

عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 14/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdy.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى