مفاوضات في حمص لإخراج مسلحي الوعر مع أسلحتهم إلى ريف المحافظة

اذهب الى الأسفل

مفاوضات في حمص لإخراج مسلحي الوعر مع أسلحتهم إلى ريف المحافظة

مُساهمة من طرف النور القادم في الأحد مايو 18, 2014 8:21 pm

[rtl]مفاوضات في حمص لإخراج مسلحي الوعر مع أسلحتهم إلى ريف المحافظة[/rtl]






[rtl]أشارت مصادر مطلعة إلى تقدم كبير في المفاوضات من أجل مصالحة في الوعر حيث طلب المسلحون الخروج مع أسلحتهم كما في حمص القديمة.

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من الدار الكبيرة بريف حمص إلى إحدى النقاط العسكرية بالقرب من مفرق قرية الدوير وقضت على عدد من أفرادها ودمرت سيارة لهم بمن فيها.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم في قرية عيدون وشمال العامرية في تلبيسة وجرود عرسال بريف القصير الجنوبي.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى استهدفت مجموعات إرهابية مسلحة في قرية الجومقلية وأخرى في بيت أم رياض بالرستن وأردت أعدادا من أفرادها قتلى ودمرت سيارة محملة بالذخيرة.

كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم في قرية العبايكة شمال قرية خطملو بريف حمص الشرقي ودمرت سيارة بمن فيها بين قرية السلطانية وسلام غربي في حين استهدفت وحدة من الجيش وكرا للإرهابيين في قرية الخالدية وأوقعت من فيه بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك تواصل وحدات الهندسة في الجيش والقوات المسلحة تنفيذ مهامها في تفكيك العبوات الناسفة والمتفجرات من أحياء حمص القديمة والتعاون مع الجهات المختصة لإعادة تأهيل البنى التحتية وتسهيل عودة المواطنين الآمنة لمنازلهم.
[/rtl]

_____________________________________
النور القادم
النور القادم

عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 14/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdy.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى