الجيش سيستعيد حلب "بماء الذهب".. كل الأخبار انتصارات: حان للشعب أن ينتصر

اذهب الى الأسفل

الجيش سيستعيد حلب "بماء الذهب".. كل الأخبار انتصارات: حان للشعب أن ينتصر

مُساهمة من طرف النور القادم في الأربعاء يوليو 09, 2014 9:00 pm

[rtl][/rtl]
[rtl]الجيش سيستعيد حلب "بماء الذهب".. كل الأخبار انتصارات: حان للشعب أن ينتصر[/rtl]


[rtl]"أيام حلب عادت" اليوم من الانتصارات العسكرية وغداً من لياليها الشعبية بعد عودة الهدوء والاستقرار إليها..

تتوالى من هناك أخبار السيطرة على مناطق متعددة من المحافظة.. انتصارات تليها انتصارات فقد حان للشعب الذي صمد أكثر من ثلاث سنوات أن ينتصر.

 

في ما بعد الإعلان عن السيطرة على السجن المركزي ف حلب، ومن ثم المدنية الصناعية، الشيخ نجار، واليوم مدن وقرى عدة، وغداً حلب الكامل، فعلى ما يبدو الجيش العربي السوري قد أخذ المبادرة في استعادة حلب ولكن "بماء الذهب"، وبحسب الأخبار الميدانية، فقد عمل الجيش العربي السوري على فرض طوق عسكري على مدينة حلب، استطاع من خلالها السيطرة على عدة مدن وقرى، تتركز أغلب عملياته في الريف الشمالي الشرقي للمدينة، الأمر الذي يؤكد أن عينه في هذه الفترة على مدرسة المشاة في حلب، في وقت يقول فيه مصدر ميداني لـ"عربي برس"، إنّ عمليات الجيش تتركز حول مدرسة المشاة، ومن الممكن إعلان السيطرة عليها قريباً.

 

وبحسب المصدر، فإنّ الطوق الذي فرضه الجيش العربي السوري سيمكنه في القريب العاجل من تحقيق السيطرة على مدرسة المشاة شمال شرق حلب، وبالتالي  يكون الطريق أمامه ممهداً نحو بلدات ريف حلب الشمالي وهي عندان وتل رفعت، وتقطع طريق الإمداد اللوجستي للمجموعات المسلحة عبر تركيا.

 

هذا في وقت، يمكن القول إنّ الجيش العربي السوري استطاع من خلال عملياته في الفترة الماضية تحقيق  إنجازات ميدانية هامة، في إطار هدفه المتمثل في الاقتراب من المناطق والقرى والبلدات التي تعد معقلاً أساسياً لجماعات المسلحة هناك، وأيضاً من خلال عملياته في الريف الشمالي، والشمالي الشرق، يكون قد قطع طرق الإمداد عن تلك الجماعات التي تصلها من الحدود التركية، وبالتالي زاد الخناق عليها، وأجبرها على خيارين اثنين، إما المواجهة أو الاستسلام، وبكل تأكيد لا حل لها إلا الموت!.
[/rtl]

_____________________________________
النور القادم
النور القادم

عدد المساهمات : 631
تاريخ التسجيل : 14/02/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahdy.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى